Medblog Medical Content Marketing Board

علاج الدوسنتاريا بكل انواعها واشكالها ينفع للسعلة ايضا

0 Comments
1907
16 Feb 2016

الحالة

علاج الدوسنتاريا بكل انواعها واشكالها ينفع للسعلة ايضا

المكونات

لحم الضاني هبرة (دون دهن) 600-1000 غرام

ورق اشجار الكوافة (الغوافة) حفنة يد

عسل

التحضير

يقطع لحم الضاني الهبرة الى ستيك, وتطرق اللحمة جيدا وتقطع الى اربع وجبات, ثم تبهر حسب الذّوق وتشوى على الفحم, حتى تنضج (تستوي) جيدا, دون اضافة ملح الطعام.

تغلى الكمية المذكورة من اوراق الغوافة او الكوافة في نصف ليتر من الماء, حتى تتقلص كمية المياه الى النصف (250 ميلليليتر) ومن ثم يصفى الشاي ويحلى بالعسل حسب الذوق.

الوصفة

يؤكل لحم الضاني المشوي بلا خبر, على اربع وجبات في اليوم, مع شرب كوبين من شاي اوراق الكوافة (الغوافة), كوب في الصباح على الريق, 30 دقيقة قبل تناول طعام الافطار (لحم الضان المشوي), وكوب في المساء قبل تناول طعام العشاء (لحم الضان المشوي ايضا), ويداوم على هذا العلاج فبعد ايام معدودة لن يبقى اي اثر للدوسنتاريا.

ملاحظة

هذا العلاج ممتاز ايضا للسعلة, وبالاخص للحوامل.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء لعلاج السعلة علاج الدوسنتاريا بكل انواعها

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll