Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج حرارة العيون

0 Comments
2090
17 Apr 2016

الحالة

دواء لعلاج حرارة العيون

المكونات

·         بزر الشومر (الشمار) ملعقة كبيرة

·         الخبيزة مقدار جوزة صغيرة

التحضير

يدق بزر الشومر ويسحق حتى يصبح نظير السكر ناعم, ثم يغلى البزر المطحون والخبيزة في نصف ليتر من الماء, ثم يصفى ويترك حتى يفتر فيستعمل كغسول للعينين.

الوصفة

تغسل العيون بماء مغلي بزر الشومر والخبيزة شرط ان يكون المحلول فاترا, تكرر العملية ثلاث مرات في اليوم, مرة في الصباح الباكر, مرة اخرى عند الظهيرة والمرة الثالثة في المساء نصف ساعة قبل الخلود الى النوم, ويداوم على هذا العلاج الى ان تزول العوارض ويحصل الشفاء التام.

ملاحظة

لافضل النتائج فيمكن الاستعانة بهلالات الخيار التي يمكن استعمالها كماسك طبي للعينين, ولتحقيق ذلك يكفي وضع قطعتين من هلالات الخيار على العينين وتركها لربع ساعة قبل الخلود الى النوم.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء)
دواء لعلاج حرارة العيون

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll