Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للربو ولاخراج البلغم من الرئتين, ينفع لعلاج التهاب الرئتين المزمن المترافق مع البلغم ايضا

0 Comments
2649
28 May 2016

الحالة

دواء للربو ولاخراج البلغم من الرئتين, ينفع لعلاج التهاب الرئتين المزمن المترافق مع البلغم ايضا

المكونات

·         الخبيزة حفنة يد

·         دبس خروب ملعقة كبيرة

·         مستكة بضع حبات

·         ملعقة زيت زيتون

التحضير

تغلى الخبيزة في نصف ليتر من الماء, ثم تصفى وتوضع جانبا, بعدها تذوّب المستكة في ملعقة من زيت الزيتون على النار, بعد ذلك تضاف المستكة وزيت الزيتون الى ماء مغلي الخبيزة ويحرك المزيج جيدا, يحلى المزيج بدبس الخروب, ومن ثم يسكب للتقديم. يقدم ساخنا.

الوصفة

يؤخذ كوب من ماء مغلي الخبيزة مع المسكة والخروب صباحا, على الريق, نصف ساعة قبل تناول طعام الفطور, ويداوم على هذا العلاج حتى تحقيق الشفاء التام, فهذا العلاج جد فعال للمعدة والجهاز الهضمي ايضا, فهو سيسرع عملية الهضم ويعالج الاكتام وما اليه بالاضافة الى علاج الربو وامراض الجهاز التنفسي المزمنة التي تترافق مع البلغم.

ملاحظة

ينصح بالامتناع عن تناول الاطعمة الدهنية والمقالي او الاطعمة التي تحتوي على الزيوت مثل السمك, وكذلك ينصح بالابتعاد عن شرب الكحول طوال فترة العلاج, ومن العلاجات البلدية المتعارف عليها شرب زليل ماء الفجل والسكر النباتي بكميات صغيرة (ملعقة صغيرة كل ساعتين ثلاث) على مدار اليوم.

في حال عانى المريض من خرّة الصدر, فيذوب كمية من المسكة في ملعقة من زيت الزيتون, ومن ثم يدهن من هذا الزيت وهو فاترعلى الصدر قبل خلود المريض الى النوم مباشرة, ومن ثم يكمر الصدر ويغطىّ المريض جيدا في السرير ويترك لينام, وتكرر العملية كل يوم مساء حتى تحقيق الشفاء التام والتخلص من الخرّة في الصدر.

5.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء لاخراج البلغم من الرئتين دواء لالتهاب الرئتين المزمن المترافق مع البلغم ايضا دواء لعلاج التهاب الرئتين المزمن دواء للربو

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll