Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج حب الشباب

0 Comments
1839
23 Feb 2016

الحالة

دواء لعلاج حب الشباب

المكونات

عراميش الذبيب (حفنة)

زيت السيرج 5 غرامات

صفار بيضة عدد واحد

الخبيزة حفنة (اذا لم تتوفر يمكن الاستعاضة عنها بالنخالة)

التحضير

تحمص عراميش الذبيب جيدا, ثم تدق وتسحق الى مسحوق ناعم نظير البودرة, بعدها تجبل هذه البودرة بزيت السيرج وتخلط جيدا, واخيرا يضاف صفار البيض ويخلط بقوة ويوضع جانبا للاستعمال لاحقا. مرهم عراميش الذبيب

تغلى الكمية المذكورة اعلاه من الخبيزة في ليترين من الماء, ومن ثم تصفى الخبيزة ويوضع ماء مغلي الخبيزة جانبا لاستعماله كغسول للوجه.

الوصفة

يغسل الوجه بالصابون البلدي (المصنوع من زيت الزيتون) وماء مغلي الخبيزة, على ان يكون الماء ساخنا او فاترا وليس حارقا, ومن ثم ينشف الوجه جيدا.

يؤخذ كمية صغيرة من مرهم عراميش الذبيب ويوضع على قطعة قماش قطني ابيض (او شاش طبي) ويوضع على الوجه كلطخات (لبخات) وابقائها على الوجه لمدة ساعتين – ثلاثة, ثم يغسل الوجه بماء مغلي الخبيزة الفاترة, على ان تكرر العملية مرة في اليوم.

ملاحظة

لافضل نتيجة, ينصح باستعمال هذا الدواء في المساء قبل الخلود للنوم.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء)
دواء لعلاج حب الشباب

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll