Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج الدوسنتاريا او الزنطاري على اشكاله

0 Comments
2174
16 Feb 2016

الحالة

دواء لعلاج الدوسنتاريا او الزنطاري على اشكاله

المكونات

لبن يوناني (كباية 200 ميلليليتر)

بسكويت ثماني قطع

كاد هندي جراحي (تجده عند العطارين) مقدار حبة جوز

التحضير

تدق الكمية المذكورة اعلاه من كاد هندي جراحي ناعما ومن ثم تضاف الى كوب من اللبن اليوناني, وتحرك جيدا للتقديم مع البسكويت كفطور كامل.

يغلى كوب من الماء 200 ميلليليتر وتضاف اليه الكمية المذكورة اعلاه من الكاد هندي جراحي, ويغلى لخمس دقائق ومن ثم يصفى في كوب ويحلى بالعسل حسب الذوق. (شاي كاد هندي جراحي)

الوصفة

يؤخذ كوب من الكاد هندي جراحي مع اللبن اليوناني والبسكويت (اربع – ثماني قطع) كفطور كامل, وكوب من شاي كاد هندي جراحي في المساء, نصف ساعة قبل تناول طعام العشاء, ويداوم على هذا العلاج حتى الشفاء التام.

ملاحظة

اذا تعذر الحصول على البسكويت, يمكن الاستعاضة عنه بحبتين من البطاطس المسلوقة او المشوية في الفرن, على ان يشرب كوب اللبن نصف ساعة قبل تناول حبتي البطاطس.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء لعلاج الدوسنتاريا علاج الزنطاري على اشكاله

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll