Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج سيلان الدم وطرد الغازات من المعدة

0 Comments
1880
13 Feb 2016

الحالة

دواء لعلاج سيلان الدم وطرد الغازات

المكونات

كمون ملعقة شاي صغيرة

حب يانسون ملعقة شاي صغيرة

كزبرة يابسة ملعقة شاي صغيرة

سكر حسب الذوق

التحضير

تغلى المقادير المذكورة اعلاه (الكمون, اليانسون, الكزبرة) في 250 ميلليليتر من الماء, لمدة 10 دقائق, ثم تصفى وتسكب في كباية, وتحلى بالسكر حسب الذوق.

الوصفة

اشرب كباية من شاي الكمون الساخن مرتين في اليوم, مرة صباحا على الريق, على معدة فارغة, قبل تناول طعام الفطور اقله بنصف ساعة, ومرة اخرى مساء قبل الخلود للنوم, وداوم على العلاج فهو جد فعال والنتيجة مضمونة.

ملاحظة

يجب عدم الافراط بالطعام الذي يسبب الغازات, مثل المقالي والحبوب (الفاصوليا...), ويفضل مراجعة الطبيب للتاكد من مرض سيلان الدم.

0.0
Last Modified: Saturday 13 February 2016 20:02
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء)
دواء لطرد الغازات من المعدة دواء لعلاج سيلان الدم

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll