Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج اللشمانيا - الحبة الحلبية او حبة السنة

0 Comments
8102
25 Feb 2016

الحالة

دواء لعلاج اللشمانيا - الحبة الحلبية او حبة السنة السنة

المكونات

ورق الفول الاخضر حفنة

زيت الزيتون 100 ميلليليتر

التحضير

يدق ورق الفول الاخضر ناعما, ثم ينقع في 100 ميلليليتر من زيت الزيتون البكر لمدة عشرة ايام, يصبح بعدها هذا الزيت بحكم الجاهز للاستعمال.

الوصفة

تدهن الحبة الحلبية (حبة السنة) بهذا الزيت مرتين في اليوم, مرة في الصباح ومرة في المساء قبل النوم, ويداوم على هذا العلاج الفعال, على ان لا يطال الماء المكان المصاب, ففي خلال بضعة ايام ستشفى الحبة الحلبية.

ملاحظة

يمنع غسل المنطقة المصابة بالماء منعا باتا, ولتنظيف المنطقة يمكن استعمال قطعة شاش طبية مبلولة بالسبيرتو الابيض شرط يكون فاترا.

5.0
Last Modified: Friday 26 February 2016 20:09
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء)
دواء لعلاج الحبة الحلبية علاج اللشمانيا علاج حبة السنة

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll