Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للقرحة وللتخص من الحرقة والحمضة المعدية بغض النظر عن اسبابها

0 Comments
2107
11 Jul 2016

الحالة

دواء للقرحة وللتخص من الحرقة والحمضة المعدية بغض النظر عن اسبابها!

المكونات

·         قشر السنديان (قشر البلوط) قبضة يد صغيرة

·         حلاوة طحينية

·         اكليل الجبل نصف ملعقة صغيرة

·         قرفة نصف عود صغير

·         اوراق الحنبلاس قبضة يد صغيرة

التحضير

يغلى قبضة من قشر البلوط (اي لقاح شجر السنديان) مع اكليل الجبل ونصف عود من القرفة, في كوب من الماء (200 غرام), ثم يصفى ويقدم ساخنا, يحلى بالعسل حسب الذوق. شاي البلوط لعلاج القرحة على اشكالها.

الوصفة

يؤخذ مقدار ثلاثة اكواب ساخنة من شاي البلوط باليوم, كوب في الصباح على الريق, نصف ساعة قبل تناول طعام الفطور, وكوب اخر على الظهر قبل تناول طعام الغذاء, وكوب في المساء قبل تناول طعام العشاء, ويداوم على اخذ هذا العلاج لمدة خمسة عشر يوما فهو جد فعال!

لافضل النتائج يؤكل قطعة مقدار ملعقة صغيرة من الحلاوة الطحينية بعد كل وجبة طعام وذلك لتليين المعدة ولتنشيط الافرازات المعدية وتسريع عملية الهضم.

ملاحظة

يمنع اكل المقالي والسمك على انواعه, بالاضافة ينصح بالاستغناء عن الزيوت المضرة واستبدالها بزيت الزيتون.

لعلاج الحمضة المعدية, يغلى مقدار عشر اوراق من الحنبلاس في كوب من الماء, ويحلى بالعسل الطبيعي حسب الذوق ويقدم ساخنا, يؤخذ شاي الحنبلاس عند الشعور بالحرقة او الحمضة المعدية وذلك بعد الطعام.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء لعلاج الحمضة المعدية دواء للتخص من الحرقة في الفم دواء للقرحة علاج طبيعي للقرحة بغض النظر عن اسبابها

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll