Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للكبد لعلاج التهاب الكبد وتلييف الكبد والتخلص من خراج الكبد ولعلاج الصفيرة او اليرقان

0 Comments
2566
11 Jul 2016

الحالة

دواء للكبد لعلاج التهاب الكبد وتلييف الكبد والتخلص من خراج الكبد ولعلاج الصفيرة او اليرقان

المكونات

·         شلش الروباص  قطعة مقدار حبة جوز

التحضير

لعلاج امراض الكبد على اشكالها ينصح باستعمال نقيع شلش الروباص على الوجه الاتي:

ينقع قطعة مقدار حبة جوز من شلش الروباص في كوب حجم 100 غرام من الماء البارد, ويترك لمدة ساعتين يصبح بعدها المحلول جاهزا للاستعمال. نقيع شلش الروباص لعلاج تشمع الكبد وتلييف الكبد وللتخلص من الخراج في الكبد ولعلاج الصفيرة.

الوصفة

يؤخذ باليوم كوبين من نقيع شلش الروباص, كوب في الصباح على الريق نصف ساعة قبل تناول طعام الفطور, وكوب اخر 100 غرام في المساء قبل تناول طعام العشاء بربع ساعة. ويداوم على شرب هذا النقيع الطبي الممتاز حتى تحقيق الشفاء التام باذن الله.

ملاحظة

يمكن استعمال قطعة شلش الروباص نفسها لعدة مرات وذلك حتى تذهب مرارتها ثم يتم استبدالها باخرى. في حال الاسهال اثناء العلاج, ينصح بايقاف العلاج لبضعة ايام ثم يعاد فيداوم على اخذه بالطريقة المذكورة اعلاه.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء طبيعي لعلاج التهاب الكبد دواء طبيعي لعلاج الصفيرة دواء طبيعي لعلاج اليرقان دواء طبيعي لعلاج تلييف الكبد دواء طبيعي للتخلص من خراج الكبد دواء طبيعي للكبد

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll