Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للكبد يستعمل للكبار والصغار

0 Comments
2649
11 Jul 2016

الحالة

دواء للكبد يستعمل للكبار والصغار

المكونات

·         شلش الروباص  قطعة مقدار جوزة

·         دبس الخروب ملعقة صغيرة

·         ماء الورد مقدار فنجان قهوة (50 غرام)

التحضير

ينقع قطعة مقدار حبة الجوز من شلش الروباص في كوب من الماء لمدة ثلاث - اربع ساعات, ومن ثم يؤخذ من هذا الماء للعلاج.

يذوب مقدار ملعقة صغيرة من دبس الخروب (دبس الخرنوب) في فنجان قهوة من ماء الورد (50 غرام). شراب دبس الخروب وماء الورد لعلاج امراض الكبد على انواعها.

الوصفة

يؤخذ كل ثلاث ساعات كوب (150 غرام) من محلول شلش الروباص, وذلك على مدار اليوم شرط ان لا يزيد عدد الاكواب عن الستة, ويداوم على هذا العلاج الفعال لثلاثة ايام, ثم يؤخذ مستحلب التمر الهندي بدل محلول شلش الروباص ايضا كل ثلاث ساعات كوب حجم 150 غرام شرط ان لا تزيد الجرعة اليومية عن الستة اكواب, ويداوم على هذا شربه لمدة ثلاثة ايام ايام ايضا, ثم تعاد الكرة ويداوم على العلاج المذكور لتحقيق الشفاء التام.

يؤخذ مقدار فنجانين من شراب دبس الخروب وماء الورد في اليوم (ما مجموعه 100 غرام), يؤخذ هذا الشراب في بحر النهار كبديل لمحلول شلش لعلاج الاطفال والصغار بالسّن. ويداوم على هذا العلاج للشفاء من امراض الكبد المستعصية على انواعها.

ملاحظة 

يمكن شرب عصير الليمون الحامض المحلى بالعسل الطبيعي كبديل لمستحلب التمر الهندي في حال عدم توفره شرط ان يكون عصير الليمون فاترا, فعصير الليمون الحامص ممتاز لتقوية المناعة وللتخلص من امراض الحصى في الكليتين والكبد والقنوات الصفراوية.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء طبيعي لامراض الكبد دواء لتنقية الكبد دواء للكبد يستعمل للكبار والصغار

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll