Medblog Medical Content Marketing Board

علاج التهاب الحلق والام الحلق وتضخّم واحمرار الحلق لدى الكبار والصغار

0 Comments
3284
28 May 2016

الحالة

علاج التهاب الحلق والام الحلق وتضخّم واحمرار الحلق لدى الكبار والصغار

المكونات

·         عسل طبيعي ملعقة كبيرة

·         خل تفاح ملعقة كبيرة

·         نبيذ ملعقة كبيرة

·         كبش القرنفل عود واحد

التحضير

يغلى كبش القرنفل مع النبيذ في كوب من الماء سعة 100 ميلليليتر, ثم يصفى ويوضع جانبا, يخلط العسل مع خل التفاح في كوب من الماء سعة 100 ميلليليتر, بعدها يضاف هذا المزيج الى كوب مغلي النبيذ, ويخلط المزيج جيدا, ومن ثم يسكب للاستعمال لاحقا, يقدم باردا. ماء مغلي العسل والنبيذ لعلاج التهابات الحلق على انواعها.

الوصفة

يؤخذ كل يوم ثلاث مرات مقدار كوب من ماء مغلي العسل والنبيذ, كوب في الصباح على الريق اقله نصف ساعة قبل تناول طعام الفطور, وكوب اخر على الظهيرة ايضا نصف ساعة قبل تناول طعام الغذاء, وكوب ثالث مساء قبل الخلود الى النوم مباشرة, ويداوم على هذا العلاج حتى تحقيق الشفاء التام.

ملاحظة

هذا العلاج لا يصلح لمرضى السكري.

5.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا
علاج احمرار الحلق لدى الكبار والصغار علاج الام الحلق علاج التهاب الحلق علاج تضخّم

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll