Medblog Medical Content Marketing Board

علاج للاغماء ينفع ايضا للاغماء الحاصل بعد الغرق

0 Comments
2759
17 Jul 2016

الحالة

علاج للاغماء ينفع ايضا للاغماء الحاصل بعد الغرق

المكونات

·         للطريقة الاولى: شعر او ريش دجاج كمية

·         للطريقة الثانية: جرعة من العرق البلدي او جرعة من السبيرتو الابيض

·         للطريقة الثالثة: كمية من الايثر

التحضير

علاج الاغماء آني يتم تطبيقه على المريض مباشرة.

الوصفة

الطريقة الاولى

يحرق كمية من الشعر ومن ثم يتم وضع الشعر المحروق امام انف المغمى وما ان يستنشقه حتى يصحى من الاغماء, ويمكن حرق ريش الدجاج بدل الشعر على ان يتم وضع الريش المحروق امام انف المريض بنفس الطريقة كي يستقنشه فحالا يصحى المريض من الاغماء.

الطريقة الثانية

يملا الفم بجرعة من العرق البلدي وينفخ به على صدر المغمى عليه بشدة على ان يفرك صدر المغمى عليه مباشرة براحة اليد فبعد دقائق معدودة سيصحى المغمى عليه.

الطريقة الثالثة

يؤخذ كمية من الايثر وتوضع امام انف المغمى عليه كي يستنشقه, فحالا يصحى المغمى عليه.

الطريقة الرابعة

قم بالضغط بواسطة ظفر الباهم تحت ظفر باهم المغمى عليه بكل قوة وشدة فحالا يصحى المريض من الاغماء, فمنطقة السفل الباهم الامامية مليئة بالاعصاب والضغط على تلك المنطقة سيؤتي مفعوله بنفس اللحظة.

الطريقة الخامسة

ضع المريض على ظهره ومن ثم عرّه من ملابسه, بعد ذلك انفخ بفمه عدة مرات شرط اقفال انفه بيدك وتكرر العملية فبعد دقائق قليلة يصحى المغمى عليه. هذه الطريقة قد تنفع كعلاج اولي لعلاج الاغماء بعد الغرق شرط ان يسبقها طلب النجدة الطبية. الانعاش الطبي الغير احترافي غير كافي ولذلك ينصح بالاتصال مباشرة باقرب مركز طبي لتلقي العلاج اللازم.

ملاحظة

في حال الاغماء بعد الغرق ينصح بالذهاب مباشرة الى اقرب مركز طبي لتلقي العلاج اللازم, واذا تعذر ذلك ينصح بتقديم العلاج الاولى مباشرة شرط طلب النجدة قبل الشروع بالانعاش.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
التخلص من الاغماء بشكل طبيعي دواء طبيعي للاغماء الحاصل بعد الغرق علاج طبيعي للاغماء علاج للاغماء علاجات للاغماء

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll