Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج الاستسقاء في اللثة وتقيح اللثة واهتزاز الاسنان والم الاسنان على اشكاله

0 Comments
4790
21 Apr 2016

الحالة

دواء لعلاج الاستسقاء في اللثة وتقيح اللثة واهتزاز الاسنان والم الاسنان على اشكاله

المكونات

·         قمع الباذنجان حوالي الثلاثين قمع

·         كبش قرنفل 3 قطع

·         ماء الورد 25 غرام

·         لوز عشرة حبوب مكسرة مع قشرها

التحضير

في طنجرة ضع ثلاثين قمع باذنجان وعشرة حبوب لوز واغمرها بالماء, ثم اغلي المكونات حتى تتقلص كمية المياه الى النصف, عندها ضف كبش القرنفل واغلي بعدها لخمس دقائق, ثم ارفع الطنجرة عن النار واتركها حتى تبرد قليلا, بعدها يصفى المحلول ويضاف ماء الورد. يستعمل هذا الماء غرغرة لغسيل الفم عند الحاجة.

الوصفة

يؤخذ 50 غرام من محلول الماء الذي حضرناه اعلاه ويستعمل غرغرة لغسيل الفم شرط ان يكون فاترا, تكرر العملية ثلاث مرات في اليوم, فبعد ثلاث اربع ايام من العلاج ستصبح اللثة سليمة وخالية من الالتهاب, وبالاضافة الى ذلك فان هذا العلاج هو العلاج الافضل لتقيّح اللثة وهز الاسنان والامها.

ملاحظة

هذا المحلول هو العلاج الطبيعي للاستسقاء او ما يعرف بارتخاء وتراجع اللثة الالتهابي, وبالمداومة على هذا العلاج فان اللثة ستشتد والمريض سيشفى بشكل تام من كل عوارض الاستسقاء (تراجع اللثة, والتهاب اللثة التقرحات في اللثة والاوجاع, اوجاع الاسنان, تخلخع الاسنان, انكشاف الجزء السفلي من الاسنان).

5.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء لالتهاب الّلثة دواء لعلاج الاستسقاء في اللثة دواء لعلاج اهتزاز الاسنان دواء لعلاج تقيح اللثة دواء لوجع الاسنان علاج الم الاسنان على اشكاله

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll