Medblog Medical Content Marketing Board

علاج منزلي لالتهاب الحلق واللوزتين على اشكاله

0 Comments
1776
24 May 2016

الحالة

علاج منزلي لالتهاب الحلق واللوزتين على اشكاله

المكونات

·         بيضة واحدة

·         طحين حفنة

·         ملح باليود ملعقتين

التحضير

تخفق البيضة ومن ثم يضاف اليها كمية من الطحين مع التحريك المستمر, حتى يصبح الطحين نظير العجين الرطري, فيوضع جانبا للاستعمال لاحقا.

في كوب من الماء الفاتر سعة 100 غرام تضاف كمية الملح وتحرّك جيدا, بعدها يصبح المحلول جاهزا لاستعماله كغسول للفم.

الوصفة

بالمساء وبعد تناول طعام العشاء يغسل الفم غرغرة بمحلول الملح الذي سبق وحضرناه.

 يؤخذ كمية من العجين وتمد فوق قطعة من القماش وتلف بها الرقبة مساء, قبل الخلود الى النوم مباشرة, فتلف قطعة القماش جيدا على الرقبة وتترك اللصقة من المساء الى الصباح, وفي الصباح ترفع قطعة القماش ويغسل مكانها بالماء الفاتر, فان مفعول اللصقة عجيب وهي سترفع الالتهاب والورم من الحلق.

ملاحظة

في حال تكرر التهاب الحلق, ينصح باستشارة طبيب للوقوف على الاسباب ولتحديد العلاج الفعال الكفيل بالتخلص من المرض مرة والى الابد.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
علاج التهاب اللوزتين على اشكاله علاج امراض القبلات علاج منزلي لالتهاب الحلق

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll