Medblog Medical Content Marketing Board

الماكولات الحارة لخسارة الوزن بسرعة؟ الوصفة السحرية لخسارة الوزن باسبوع

0 Comments
1718
08 May 2016

الحالة

 

الماكولات الحارة لخسارة الوزن بسرعة؟ الوصفة السحرية لخسارة الوزن باسبوع

 

المقادير

 

·         فليفلة حمراء حارة (الفلفل الحار) - قبضة

·         فليفلة خضراء حارة – قبضة

·         زيت الزيتون – ليتر

·         خس – خسّة حجم وسط

·         هندباء خضراء – حفنة

·         جبنة حلوم 150 غرام

·         خبز مقرمش – قطعة صغيرة

·         شاي اخضر – كوب حجم 270 ميلليليتر

 

التحضير

 

تجرح قرون الفليفلة ومن ثم تنقع في في ليتر من الزيت لمدة اسبوع, بعدها يمكن استعمال زيت الزيتون الحار مع اللبنة وفي الطبخ ومع السلطة فهو مشبع بالاوميغا 6 وبالدهون الصحية الضرورية للتخلص من شحم الدم ومن الدهون المكدسة في الارداف والبطن, بالاضافة الى الوصفة التي سنذكرها ادناه لعلاج السمنة الزائدة بسرعة.

 

تقطع الخسّة واوراق الهندباء مع قرن من الفليفلة الحارة وتخلط مع 50 غرام من زيت الزيتون الحار, ومن ثم تقطع جبنة الحلوم قطع ناعمة وتضاف الى السلطة مع فتافيت قطعة الخبز المقرمشة, وتقدم.

 

الوصفة

يؤخذ مقدار 25 غرام من زيت الزيتون الحار على الريق, اقله ساعة قبل تناول اي طعام, شرط الامتناع عن تناول المقالي والاطعمة المشبعة بالدهون على اشكالها, وللغذاء يتم تناول سلطة الخس والهندباء الخضراء التي حضرناها حصرا مع شرب كوبين من الشاي الاخضر في اليوم, كوب على الغذاء وكوب اخر في المساء قبل الخلود الى النوم, ويداوم على هذا العلاج لاسبوع, فانه سيقضي على شحوم البطن من دابرها.

 

ملاحظة

 

لافضل واسرع النتائج ينصح باستعمال زيت الزيتون الحار في تحضير الطعام الصحي وعلى ان يستهلك الشخص الواحد اقله 50 غرام من الزيت الذي حضرناه في اليوم, وينصح بتناول قرن من الفليفلة الحارة في اليوم ويمكن تناوله مثلا مع طعام الغذاء فهو مشبع بمادة ال Capsaicin التي ستساعدك بالتخلص من الوزن اذ انها ستمنحك شعورا بالامتلاء لفترة طويلة ضف الى انها محفز طبيعي للجسم كي يحرق الدهون والسعرات الحرارية, بالاضافة الى انها ستساعد جسدك في التخلص من التعب والاجهاد والاوجاع.

 

من فوائد الفليفلة الحارة الاخرى نذكر:

 

·         مكافحة الاورام والسرطان: تعمل مادة الـ Capsaicin الموجودة في الفليفلة الحارة على كبح نمو الخلايا الغير طبيعية والتي غالبا ما تؤدي إلى السرطان, وقد أثبتت الأبحاث غنى ال Capsaicin بمضادات الإلتهاب ومضادات الأكسدة التي تقضي على الخلايا المسرطنة.

 

·         تحسين الآداء الجنسي: أثبتت الدراسات في العقد الاخير من الزمن أنّ مادة الـ Capsaicin الموجودة في الفليفلة الحارة تعزز من الرغبة الجنسية لدى النساء والذكور بالاضافة الى انها ستحسنّ الأداء أثناء العلاقة الزوجية عبر تدعيم تدفق الدماء الى القضيب (كون الفليفلة الحارة مقاوم طبيعي للشحوم وللتخلص من شحم الدم) ومحاربة الامراض والفطور المهبلية على انواعها (كون الفليفلة الحارة مضاد حيوي طبيعي).

 

ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء, اقله ثلاث ليترات في اليوم, اذ ان الماء سيخلص الجسم من السموم والفضلات...

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: علاج لتفتيت الشحوم المتكدسة في منطقة الخصر والكرش – الوصفة الطبيعية للتنحيف وفقدان الوزن بسرعة الوصفة الطبيعية للتنحيف وفقدان الوزن والشحوم من منطقة البطن باسبوع - علاج لتفتيت الشحوم المتكدسة في
Capsaicin الماكولات الحارة لخسارة الوزن بسرعة الوصفة السحرية لخسارة الوزن باسبوع

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll