Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لتذويب الاملاح والترسبات الملحية والتكلس وما اليه

0 Comments
1727
14 Feb 2016

الحالة

دواء لتذويب الاملاح والترسبات الملحية, والتكلس وما اليه

المكونات

اليود عيار 5%

التحضير

في فنجان ماء 30 ميلليليتر, يقطر اربع نقاط من اليود في اليوم الاول, على ان تضاف كل يوم نقطة يود حتى يصل ما مجموعه 12 نقطة في الفنجان الواحد, فتكرر العملية من جديد (اي اربع نقاط يود في فنجان ماء 30 ميلليليتر).

الوصفة

يؤخذ فنجان الماء واليود صباحا, على الريق, قبل تناول طعام الفطور بساعة, وتكرر العملية وفقا للتعليمات الواردة اعلاه, الى ان يحصل الشفاء التام.

ملاحظة

يمنع اعطاء هذا العلاج للحوامل, للنساء والفتيات في فترات الحيض (الميعاد), في حالات التهاب الكلاوي (اذا كان هناك صديد او عمل في الكلاوي), اذا كان هناك من نزيف داخلي او قرحة في المعدة.

5.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء لتذويب الاملاح دواء لعلاج الترسبات الملحية دواء لعلاج التكلس وما اليه

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll