Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للقشب في الايدي او تشقق اليدين

0 Comments
1916
26 Feb 2016

الحالة

دواء للقشب في الايدي او تشقق اليدين بغض النظر عن السبب

المكونات

جليسرين 100 غرام

حليب 100 ميلليليتر

كولونيا 100 ميلليليتر

سبيرتو ابيض 100 ميلليليتر

التحضير

تمزج المكونات المذكورة اعلاه جيدا, ومن ثم تعبىء في وعاء يحكم الاقفال للاستعمال لاحقا.

الوصفة

تفرك الايدي بهذا الكريم مرتين باليوم, مرة في الصباح ومرة في المساء قبل الخلود للنوم, على ان لا تغسل الايدي بالماء الساخن لانه سيزيد من القشب.

تفرك الايدي ثلاث مرات في الاسبوع بقطعة من الحامض (الليمون الاصفر), ويترك الليمون الحامض على اليدين لدقيقتين - ثلاث ثم تغسل الايدي بالماء الفاتر والصابون البلدي.

ملاحظة

يمتنع غسيل الايدي اقله ساعتين بعد دهنها بالمرهم المذكور, مع الامتناع عن غسل الايدي بالماء الساخن, وعدم استخدام الصابون الصناعي الرخيص والاستعاضة عنه بصابون بلدي ابيض (صابون زيت الزيتون).

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء للقشب في الايدي علاج تشقق اليدين بغض النظر عن الاسباب

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll