Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للزنطاري او الدوسنتاريا

0 Comments
1793
14 Feb 2016

الحالة

دواء للزنطاري او الدوسنتاريا

المكونات

سماق شموط عدد واحد

بطاطا متوسطة الحجم عدد 4

ثوم اربعة رؤوس

التحضير

تغلى الكمية المذكورة من السماق في ليتر من الماء حتى تتقلص المياه الى الربع اي 250 ميلليليتر, ومن ثم تصفى وتسكب في كوب للشرب.

تشوى حبات البطاطا وفصوص الثوم, وتقشر وتجهز للاكل عبر اربع وجبات.

الوصفة

يشرب المريض شاي السماق دافئا ويفضل شربه صباحا, على الريق, قبل تناول طعام الفطور بنصف ساعة, ثم يتناول المريض وجبته الاولى وهي عبارة عن حبة بطاطا مشوية مع راس ثوم, وفي الظهر يتناول الوجبة الثانية من البطاطا والثوم, على ان يتناول الوجبة الثالثة عصرا والرابعة مساءا كوجبة العشاء, ويداوم على هذا النظام حتى تحقيق الشفاء التام. فبعد كم يوم سيشفى المريض مهما كانت مدة وحدة مرضه.

ملاحظة

في حال كان المريض مصابا بالقرحة (في المعدة),فيفضل شرب شاي السماق بعد وجبة الفطور وليس قبلها.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء للزنطاري علاج الدوسنتاريا

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll