Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للحبوب المستعصية على اشكالها بغض النظر عن مكانها

0 Comments
1692
25 Feb 2016

الحالة

دواء للحبوب المستعصية على اشكالها بغض النظر عن مكانها

المكونات

ورق القصب الاخضر حفنة (سناخذ منه 50 غرام بعد حرقه)

زيت زيتون 50 ميلليليتر

ورق الخروع الاخضر حفنة

التحضير

تؤخذ الكمية المذكورة اعلاه من ورق القصب الاخضر وتحرق ثم تدق حتى تصبح نظير البودرة, وبعده يغلى زيت الزيتون على النار ويضاف اليه 50 غرام من رماد ورق القصب الاخضر تدريجيا, مع التحريك المستمر للزيت حتى يصبح الخليط نظير المرهم, ويقلى قليلا بعدها ثم يرفع عن النار ويوضب في وعاء محكم الاقفال لوقت الاستعمال.

يدق ورق الخروع الاخضر جيدا حتى يطحن ويصبح نظير المرهم, ثم ضع هذا المرهم في شاش طبي واعصره لاستخراج العصير من داخله في وعاء واحكم اقفاله للاستعمال. ماء ورق الخروع الاخضر

الوصفة

في الصباح يدهن المكان المصاب بماء ورق الخروع الاخضر, وفي المساء يدهن المكان المصاب بالمرهم الذي حضرناه اعلاه, ويداوم على هذا العلاج شرط ان لا يلحق الماء بالمكان المصاب حتى تحقيق الشفاء التام, فهذا الدواء شديد الفعالية.

ملاحظة

يمنع تعريض المكان المصاب للماء, ولتنظيف المكان يستعمل الميركيروكروم الاحمر او الاخضر, او يمكن استعمال قطعة قماش مبلولة بالسبيرتو الابيض شرط ان يكون فاترا.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا
دواء للحبوب المستعصية على اشكالها بغض النظر عن مكانها

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll