Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لانزال الرمل من الكليتين

0 Comments
2313
13 Feb 2016

الحالة

دواء لانزال الرمل من الكليتين

المكونات

بزر البصل (البعدرون) حفنة

اكليل الجبل ملعقة شاي صغيرة

قصعين ما يوازي ملعقة شاي صغيرة

التحضير

يغلى البعدرون او بزر البصل في ليتر من الماء حتى تتقلص كمية الماء الى النصف (500 ميلليليتر) ومن ثم تضاف الكميات المذكورة من اكليل الجبل والقصعين ويغلى لمدة دقيقتين اضافيتين, ومن ثم يصفى للاستعمال.

الوصفة

تؤخذ كبايتين من شاي البعدرون في اليوم, واحدة صباحا على الريق, قبل تناول الطعام بنصف ساعة اقله, والثانية مساء ساعة قبل النوم, شرط ان يشرب شاي البعدرون فاترا, ويداوم على شرب هذا الشاي الطبي, فهو ممتاز للمناعة, ويقوي الدماء, وسوف ينزل الرمل.

ملاحظة

للتاكد من نجاح العلاج ونزول الرمل, يجمع البول على مدار 12 ساعة, ومن ثم يصفى بوسطة شاشة طبية ناعمة بيضاء, فسترى الرمل عالقا فوق الشاشة.

0.0
Last Modified: Saturday 13 February 2016 20:10
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء لانزال الرمل من الكليتين

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll