Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لانزال الرمل على انواعه

0 Comments
1809
23 Feb 2016

الحالة

دواء لانزال الرمل على انواعه

المكونات

قشرة قنصة الدجاج (حصلية الدجاج) كمية

حشيشة الهليون حفنة يد

التحضير

للتحضير تعامل كل قنصة على حدى فتقشّر القنصة وتاخذ القشرة الرفيعة داخلها ومن ثم تغسل بالماء البارد, تجمع الكمية وتوضع في الهواء لتنشف (تقدد وتصبح نظير الخبز اليابس), تجمع الكمية المتوفرة من قشرة قنصة الدجاج المقددة, ومن ثم تطحن الى بودرة ناعمة. (بودرة قشرة قنصة الدجاج).

تغلى الكمية المذكورة من حشيشة الهليون في كوبين من الماء 500 ميلليليتر حتى تتقلص كمية الماء الى النصف ( 250 ميلليليتر), فتصفى وتسكب في كوب للتقديم ساخن. يحلى شاي حشيشة الهليون بالعسل حسب الذوق.

الوصفة

يؤخذ ملعقة شاي صغيرة من بودرة قشرة قنصة الدجاج في اليوم على جرعتين (نصف ملعقة x2), نصف ملعقة في الصباح على الريق قبل تناول طعام الفطور بنصف ساعة على ان يليها شرب كوب من شاي الهليون الساخن (150 ميلليليتر), ونصف ملعقة في المساء قبل الخلود الى النوم على ان يؤخذ بعدها كوب من شاي الهليون الساخن (150-200 ميلليليتر), ويجمع البول في المساء في كوب زجاجي شفاف, فبعد ساعة سترى الرمل قد استقر في قعر الكوب, ويداوم على هذا العلاج على ان يجري فحص البول كل ثلاثة – اربعة ايام الى ان يصفى البول بالخالص.

ملاحظة

في حال عدم توفر الهليون لتحضير شاي الهليون, يمكن الاستعاضة عنه بشاي عجوة البلح ولتحضيره تكسّر 6 عجوات بلح وتغلى في كوب من الماء, ثم تصفى وتقدم.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة
دواء لانزال الرمل على انواعه

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll