Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لاخراج الحصى من الكليتين او من الكبد او مجرى البول

0 Comments
1891
14 Feb 2016

الحالة

دواء لاخراج الحصى من الكليتين او من الكبد او مجرى البول

المكونات

شراشيب الدرى (شوشة الدرى الصفراء) قبضة

البابونج ملعقة شاي صغيرة

كربونات الصودا ملعقة شاي صغيرة

عصير الحامض (عصير ليمونة حامضة عدد واحد)

التحضير

تغلى الكميات المذكورة اعلاه (شراشيب الدرى والبابونج) في 400 ميلليليتر من الماء, حتى تتقلص كمية الماء الى النصف, ثم يصفى ويضاف اليها ملعقة من كربونات الصودا وتحرك جيدا, وتترك حتى تبرد.

تعصر الحامضة في كوب من الماء 150 ميلليليتر.

الوصفة

يؤخذ كوبين من شاي شراشيب الذرى وعصير الحامض في اليوم, يشرب كوب من شاي شراشيب الذرى على الريق, قبل تناول طعام الفطور, على ان يشرب كوب عصير الحامض مباشرة بعد الاول, وتكرر العملية في المساء قبل النوم بساعة, ويداوم على هذا العلاج لاسبوع او عشر ايام, فينزل البحص ويصفى البول تماما.

ملاحظة

للحماية (لحماية المعدة) تؤخذ ملعقة زيت زيتون على الريق قبل الشروع بشرب شاي شراشيب الذرى وعصير الحامض.

هذا العلاج فعال حتى لتفتيت اقسى انواع البحص بغض النظر عن نوعها وتركيبتها, فان كان البحص كلسي فان البول سيخرج ابيض نظير اللبن, وان كان كبريتي فان البول سيخرج اصفر. ويجب المداومة على العلاج حتى الشفاء التام بغض النظر عن المدة.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا
دواء لاخراج الحصى من الكبد دواء لاخراج الحصى من الكليتين دواء لاخراج الحصى من مجرى البول

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll