Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لنبت شعر الجفون والراس

0 Comments
3141
22 Mar 2016

الحالة

دواء لنبت شعر الجفون والراس

المكونات

·         سواد البقر (روث البقر او الزبل) حفنة

·         زيت الزيتون 50 غرام

·         سبيرتو ابيض 75 غرام

التحضير

يؤخذ كمية من روث البقر (سواد البقر الجاف), وتحرق الكمية حتى تصبح رمادا, ينخل الرماد ويوضع جانبا. في قدر على النار يغلى زيت الزيتون ثم يضاف رماد سواد البقر تدريجيا مع التحريك المستمر حتى يصبح الخليط نظير المرهم المتوسط الكثافة, ثم انزله عن النار وضف الكمية المذكورة اعلاه من السبيرتو الابيض وحرك الخليط جيدا ثم وضبه في وعاء يحكم الاقفال, واحفظه في البراد للاستعمال لاحقا. مرهم رماد روث البقر وزيت الزيتون لعلاج الصلع وفقدان الشعر بغض النظر عن اسبابه.

الوصفة

باطراف الاصبع يؤخذ كمية من المرهم ويدهن بها المكان المصاب مرتين في اليوم, شرط ان لا يلحق الماء بالمكان المصاب, على ان يغتسل المريض مرة واحدة في الاسبوع.

ملاحظة

لافضل النتائج في الراس, يقطع فص ثوم الى نصفين ويفرك به المكان المصاب في الراس لثلاث دقائق, شرط ان يفرك الجلد بقوة وبشكل دائري حتى يرتوي المكان بماء الثوم, ويستمر الفرك حتى يكتسب الجلد لونا زهريا, ويترك اثر الثوم على الراس لساعتين ثم يغسل الراس وتكرر هذه العملية مرة في الاسبوع.

5.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة
دواء لنبت شعر الجفون دواء لنبت شعر الراس

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll