Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للامراض العصبية والتشنجات حيثما كانت

0 Comments
1643
13 Feb 2016

الحالة

دواء للامراض العصبية والتشنجات حيثما كانت

المكونات

زنجبيل عشر غرامات

فليفلة حمراء حارة عشر غرامات

زيت زيتون بكر 50 ميلليليتر

شلش قبار قبضة

التحضير

يدق الزنجبيل وينخل ومن ثم تسحق الفليفلة الحمراء وتنخل ايضا ويوضعان جانبا, يغلى الزيت على نار هادئة ومن ثم يضاف خليط مسحوق الزنجبيل والفليفلة الحمراء الحارة, ويقلى حتى يحترق, ينزع عن النار ويوضع جانيا.

يغلى القبار في ليتر من الماء الى ان تتقلص الماء الى النصف, يصفى ومن ثم يضاف الماء الى الزيت المذكور اعلاه, ويطبخ المزيج من جديد لمدة عشر دقائق حتى يصبح نظير المرهم, ثم ينزل على النار ويوضب في علبة للاستعمال.

الوصفة

ادهن المكان المصاب بهذا المرهم الطبي الفعال جدا, وبعد مد المرهم بشكل جيد, يتم تعريض المكان المدهون الى الشمس, وتكرر العملية مرتين في اليوم, ويداوم على هذا العلاج, لعدة ايام, فالشفاء مضمون.

ملاحظة

ان كان المصاب يعاني من امراض مثل "Lupus Erythematosis" فيتم الاستعاضة عن التعرض للشمس بتعريض المكان المدهون للهواء لمدة نصف ساعة, لان التعرض للشمس قد يفاقم الوضع ويزيده سوءا.

0.0
Last Modified: Saturday 13 February 2016 20:56
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة
دواء لعلاج التشنجات العصبية حيثما كانت دواء لعلاج التشنجات العضلية دواء للامراض العصبية

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll