Medblog Medical Content Marketing Board

علاج لتضخم الغدة الدرقية

0 Comments
1646
13 Feb 2016

الحالة

علاج لتضخم الغدة الدرقية

المكونات

يود عيار 5 %

التحضير

في اليوم الاول تقطر اربع نقط من اليود المذكور اعلاه في 30 ميلليليتر من الماء, وفي كل يوم تزاد قطرة يود في كوب الماء, حتى يصل مجموع القطرات 12 عشر قطرة يود في الكوب الواحد, فتعاد العملية من الاول, اي باربع نقاط يود في 30 ميلليليتر من الماء.

الوصفة

يؤخذ كل يوم صباحا, على الريق, (على امعاء خاوية, قبل تناول الطعام اقله بنصف ساعة), الكمية المذكورة اعلاه من اليود في كوب الماء, ويداوم عليه حتى الشفاء التام, (ما بين الشهر والشهرين).

ملاحظة

الوصفة والمقادير صالحة للاشخاص البالغين الذين تتراوح اعمارهم بين ال خمسة عشر سنة وما فوق, اما بالنسبة للنساء فيفضل الامتناع عن اخذ هذا الدواء في فترة الحيض (الميعاد).

يمنع منعا باتا وصف هذا العلاج باليود للحوامل, وكذلك للمصابين بالقرحة.

يجب الامتناع عن اكل المقالي, وكذلك يمنع شرب الماء البارد, ويغضل عدم مضغ العلكة, وينصح باستشارة طبيب قبل بدء العلاج للوقوف على حال الكليتين, اذا يجب ان تكون الكليتين خاليتين من الصديد قبل اخذ اليود على الريق.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء)
علاج لتضخم الغدة الدرقية

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll