Medblog Medical Content Marketing Board

دواء للحرق درجة ثالثة الذي يخترق عميقا في اللحم

0 Comments
1649
10 May 2017

الحالة

دواء للحرق درجة ثالثة الذي يخترق عميقا في اللحم

المكونات

·         بياض بيضة

·         زيت الكتان او زيت الخروع (50 ميلليغرام)

·         الزبدة ثلاث ملاعق كبيرة

·         ميركروكروم (دهون احمر)

التحضير

تاخذ بياض بيضة وتخلط مع الكمية المذكورة من زيت الكتان او زيت الخروع والزبدة حتى يصبح الخليط نظير المرهم ومن ثم يعبء في وعاء يحكم الاقفال يحفظ في البراد للاستعمال لاحقا (يصلح ليومين فقط).

الوصفة

يدهن مكان الحرق بالمركروكروم ويترك حتى ينشف (حوالي الخمس دقائق) ثم يدهن فوقه كمية من المرهم الطبي الذي حضرناه سابقا وتكرر العملية هذه مرتين في اليوم, مرة في الصباح واخرى في المساء ويداوم على هذا العلاج حتى تحقيق الشفاء التام.

ملاحظة

يجب ان تكون المعدة طرية ولذلك ينصح بتناول ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون على الريق مع تناول كمية كبيرة من الحلاوة الطحينية او زيت الخرنوب والطحينة اقله مرتين في اليوم.

يغطىّ مكان الحرق بالشاش الطبي ويتم تغييره دوريا بعد معالجة الحرق بالطريقة المذكورة اعلاه, ولا يرفع الشاش قبل ان يطرّى مكان الحرق بزيت الزيتون.

يعتبر الحرق الدرجة الثالثة من الحالات الخطرة التي تستدعي معالجة طارئة, ولذلك ينصح بتلقي العلاج في المستشفى كون العملية مؤلمة, وفي حال تعذر الوصول الى المشتشفى يعمل بالطريقة المذكورة اعلاه.

5.0
Last Modified: Wednesday 10 May 2017 08:21
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا
دواء للحرق درجة ثالثة علاج الحرق الذي يخترق عميقا في اللحم علاج للحروق الدرجة الثالثة التي تخترق كامل طبقات الجلد

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll