Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج زلال البول والتهاب الكليتين ويتنفع ايضا لاخراج الصديد من الكلاوي

0 Comments
2752
15 Apr 2016

الحالة

دواء لعلاج زلال البول والتهاب الكليتين ويتنفع ايضا لاخراج الصديد من الكلاوي

المكونات

·         ترابة بيضاء (الحوارة البيضاء) ثلاث حفنات

·         كلس ابيض 50 غرام

·         ماء الورد 30 غرام

التحضير

يوضع الكلس والترابة البيضاء في طنجرة ثم يضاف الماء تدريجيا مع التحريك الى ان يغمر الماء هذا الخليط بحوالي العشرة سنتيميترات, ويترك الخليط من المساء الى الصباح فيصبح صافيا, فيغرف من هذا الماء الصافي للاستعمال لاحقا حسب الحاجة.

الوصفة

يؤخذ فنجان قهوة من ماء الكلس والترابة في الصباح نصف ساعة قبل تناول طعام الافطار وفنجان في المساء نصف ساعة قبل تناول طعام العشاء,  شرط ان يضاف ملعقة شاي صغيرة من ماء الورد في الفنجان قبل شربه, ويداوم على هذا العلاج,  وكل ثلاث اربعة ايام يجمع كمية من البول في كوب زجاجي, ويترك البول مدة ساعة ثم ينظر في قعر الكوب فاذا وجد صديد او عمل فيتابع على هذا العلاج حتى يصبح البول صافيا.

ملاحظة

يبقى الماء منقوعا في الترابة البيضاء والكلس لمدة اسبوع, فاذا تحقق الشفاء في هذه الفترة كان به, والا فيتم استبدال الترابة البيضاء والكلس وتعاد العملية المذكورة اعلاه لتحضير نقيع الترابة البيضاء والكلس, وكل سبعة ايام ترمى الترابة البيضاء والكلس القديم وينقع كمية اخرى الى ان يحصل الشفاء التام. وللتذكير يمنع تناول المقالي والسمك والملح.

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد
دواء لاخراج الصديد من الكلاوي دواء لعلاج التهاب الكليتين دواء لعلاج زلال البول

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll