Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لعلاج الزلال بالدم والمالاريا وفقر الدم

0 Comments
2194
16 Apr 2016

الحالة

دواء لعلاج الزلال بالدم والمالاريا وفقر الدم

المكونات

·         شوك الجمل (قصوان) قبضة

·         اكليل الجبل ملعقة كبيرة

·         قصعين ملعقة كبيرة

التحضير

يغلى شوك الجمل في 1,100 ميلليليتر من الماء, وبعد الغليان يضاف القصعين واكليل الجبل ويغلى حتى يصبح الماء ليترا واحد, فيصفى ويترك حتى يبرد.

الوصفة

يشرب من هذا المحلول نصف ليتر على ثلاث جرعات في بحر النهار 3x150)), كبديل عن شرب الماء, شرط ان يكون المحلول باردا, ويداوم على هذا العلاج حتى تحقيق الشفاء التام.

ملاحظة

هذا العلاج فعال لتقوية الدم, ولتذويب الاملاح والترسبات الملحية, بالاضافة الى تنشيط الجسد ومقاومة الامراض العصبية وهو مفيد ايضا لعلاج القرحة في المعدة, وكل ذلك يرجع الى فوائد الاعشاب الطبية الثلاث التي لا تعد ولا تحصى في مجال الصحة العامة!

0.0
Last Modified: -/-
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج ضيق التنفس الناتج عن ضيق شرايين القلب (التنفس الرديء) دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة
دواء لعلاج الملاريا دواء لعلاج زلال الدم دواء لعلاج فقر الدم

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

You've Helped Raise…

Offering 5% of Medcoi stock shares for public, HURRY UP INVESTORS!!!

21%
$2,050.00
Target $10,000.00

Ajax Poll