Medblog Medical Content Marketing Board

دواء لمعالجة الامراض العصبية والتشنجات حيثما كانت

0 Comments
1695
13 Feb 2016

الحالة

دواء لمعالجة الامراض العصبية والتشنجات حيثما كانت

المكونات

الزنجبيل 100 غرام

روح النشادر 100 غرام

الكافور 100 غرام

سبيرتو ابيض عيار 95 – 600 غرام

التحضير

يدق الزنجبيل ويتنخل ومن ثم توضع المكونات في زجاجة, ويحكم اقفالها, وبعدها يتم خضها بشكل قوي وتوضع جانبا حتى تذوب المكونات وتندمج مع بعضها.

الوصفة

تبلل قطعة قماش بيضاء قطنية بالمحلول, ومن ثم يفرك محل الوجع بالقماشة المبلولة لمدة ثلاث دقائق, بعدها يصب القليل من المحلول بشكل مباشر على الجلد ويفرك المكان من جديد باطراف الانامل وبشكل دائري لدقيقتين, ثم يلف المكان بقطعة قماش من صوف, تكرر العملية ثلاث مرات في اليوم, ويداوم على العلاج الى ان ياتي الشفاء.

ملاحظة

في حال عدم وجود قطعة قماش قطنية, يستعاض عنها, ويمد مكان الالم بالمحلول مباشرة على ان يفرك لمدة ثلاث-اربع دقائق قبل لفه بقطعة الصوف.

0.0
Last Modified: Saturday 13 February 2016 20:15
Related Articles: دواء لالتهاب الرئتين ولعلاج الماء في الرئتين (غيدروتوراكس او الانصباب الجنبي) دواء لعلاج ارتفاع ضغط الدم (دواء للضغط) دواء لعلاج المسلول او المصدور ( دواء لعلاج مرض السل) دواء لعلاج حمى التيفوئيد (الحمى التيفودية) دواء لمرض السل (لعلاج المسلول) من الطب البيزنطي التقليدي دواء لعلاج الملاريا وفقر الدم والزلال الدم دواء لعلاج نقص المعادن في الجسم ولعلاج متلازمة بلومر فنسون الناتجة عن عوز الحديد دواء لعلاج الزلال بالدم والملاريا دواء لمرضى القلب ولعلاج امراض القلب المختلفة دواء لعلاج اضطراب الاعصاب, ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب الناتج عن الاضطرابات النفسية
دواء لمعالجة الامراض العصبية والتشنجات حيثما كانت

No Comments Yet...

Leave a reply

Your email address will not be published.

ME Branch

Beirut, St. John St.
George Haddad bld.
76 446579
support@medcoi.com

Ajax Poll